دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-06

جيني إسبر: جمالي ساعدني والنجاح يتحقق بالموهبة والاستمرار

الراي نيوز - كشفت النجمة جيني إسبر أنّ جمالها الشّكلي هو نعمة من الله عليها، إذ لا تُخفِي رَأيها بأنّ هذا الجمال سَاعَدها في بدايات دخولها التمثيل، إذ ورثته من أبوين: (الأم أوكرانية والأب سوري)، مشيرة إلى أنّ الجمال وحده لا يكفي، ولابد من وجود الموهبة والاجتهاد والخبرة التي تحقق النجاح والاستمرارية.

ابنتي شديدة التعلق بي
وأشارت إسبر إلى أنّ ابنتها الصغيرة شديدة التَعَلّق بها وتُحِبّ تقليد هواياتها، بالإضافة الى أنّ ابنتها بطلة في رياضة الجمباز، و إنّ حلمها المستقبلي متأرجح ما بين التمثيل وأن تصبح طبيبة؛ وذلك حسب تصريحاتها لوسائل إعلام مؤخراً.


أنتظر «قلب أسود»
وعلى صعيد الفن وجديد أعمالها، لفتت «جيني»، إلى أنّها تقوم بتصوير مسلسل «قلب أسود» الذي يُشارِكها بطولته كل من باسم ياخور ونادين الراسي وكارلوس عازار، وهو عمل ذات طابع اجتماعي ويتحدث عن الحب والانتقام.

الجمهور تعب من دراما الحرب
وأشارت إسبر إلى أنّها عَادة ما تُحَبّذ الأعمال الكوميدية؛ مبررة ذلك بأنّ معظم الناس تعبوا ومَلّوا من الأعمال الدرامية التي تتطرق للحروب والعنف والفقر، مضيفة أنّ الأعمال التاريخية تلفتها أيضاً، خاصة تلك التي تكون باللغة العربية الفصحى، والتي قلّت في السنوات الأخيرة، فيما أكدت أنّها تعتبر نفسها محظوظة لأنّها شاركت سابقاً بعمل تاريخي كان علامة في مشوارها هو «فتح الأندلس».

«لعبة حب»
وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها حالياً أشارت جيني إسبر إلى أنّها تتابع حالياً المسلسل اللبناني المعرّب من التركية «لعبة حب»، كما تتابع أعمالاً تمثيلية أخرى للممثلين كأحمد عز، حياة الفهد، عبد المحسن النمر، ناصر القصبي وغادة عبد الرازق.
الجدير ذكره أنّ جيني إسبر شاركت في دراما رمضان بمسلسل «رماد الورد» الذي يتطرّق إلى عالم التيكتوك وخلفياته، كما شاركت أيضاً في مسلسل عراقي بعنوان «قط أحمر».
جيني إسبر في جعبتها العديد من الأعمال الدرامية أبرزها «مرايا»، «بقعة ضوء»، «حاجز الصمت»، «حرملك»، «العرّاب»، «أبو جانتي»، «يوماً ما»، و«صبايا»، إذ حققت انتشاراً ونجاحاً كبيرين محلياً وعربياً.


 

عدد المشاهدات : ( 651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .